O cantor Bell Marques, que vai deixar a banda Chiclete com Banana após o Carnaval, divulgou nesta quarta-feira (9), o clipe da versão acústica de Lindo é Viver, música em homenagem ao bloco Camaleão. Confira abaixo:
Este conteúdo é antigo
Bell Marques lança clipe de música que homenageia o Camaleão
Leia também
كازينوهات الكويت إليك دليلك الشامل والموثوق لاختيار أفضل
كازينوهات الكويت
على الإنترنت اليوم. استمتع بتجربة ألعاب الموزع المباشر الواقعية والمكافآت الترحيبية الحصرية مع خيارات دفع مالية آمنة، سريعة وسرية للغاية، وهي مصممة خصيصاً لتناسب متطلبات اللاعبين في منطقة الخليج العربي الباحثين عن الترفيه عالي الجودة.